شد الترهلات في الاردن

شد الترهلات في الاردن تعتبر من العمليات التي يخضع لها بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن بشكل كبير ووجود دهون في الكرش، وهذا يكون ناتج لبعض العوامل الخاطئة والتي تكون دون قصد والتي أيضا تتسبب في وجود ترهلات للمريض.

شد الترهلات في الاردن

تضم عملية شد ترهلات في الاردن  حدوث بعض الإجراءات التجميلية سواء كان للعضلات أو الأنسجة والجلد، حيث يتم عن طريقها التخلص من جميع الدهون المتراكمة داخل جسم المريض، حتى يتم اعادة قوة العضلات من جديد.

يضطر بعض الأشخاص إلى إجراء عملية شد ترهلات الجسم حتى يتخلصوا بشكل نهائي من الكرش أو  الدهون أو الجلد.

كما أن الترهلات الجلدية تصيب بعض الأشخاص لوجود أسباب مختلفة منها عندما يصل الشخص إلى الشيخوخة أو عندما تكون المرأة حامل أو عند الإصابة بزيادة مفرطة في الوزن أو بسبب إجراء عملية جراحية مسبقا أو إنها تكون في بعض الأحيان بسبب الوراثة.

فوائد عملية شد الترهلات

  • القضاء على الدهون الزائدة والجلد الزائد الموجودة أسفل البطن.
  • يتم من خلال هذه العملية شد العضلات المتراكمة الموجودة على طول البطن.
  • التخلص من ظهور الكرش.
  • بعد إجراء عملية شد الترهلات في الاردن يشعر المريض بحالة نفسية جيدة بسبب التخلص من الوزن الزائد الذي كان يعاني منه.

عملية شد ترهلات الجسم في الاردن للنساء

تكون عمليات شد ترهلات الجسم من العمليات المتداولة بين عدد كبير من النساء، وهذا يكون بسبب تعرضهم  لتراكم الكثير من الدهون وظهور ترهلات في البطن غير لطيفة المنظر والتي تسبب لهم احراج كبير.

يوجد الأغلبية من السيدات يعانون من مشكلة الترهلات في الجلد خاصة في الكرش أو البطن، وهذا يكون بسبب زيادة الدهون في الجسم نتيجة لتناول بعض الوجبات الغذائية التي تكون دهنية أو في حالة عدم الحركة.

أسباب الإصابة بترهلات الجسم عند النساء

يوجد عدة أسباب  التي تؤدي إلى إصابة السيدات بترهلات توجد في الجسم بشكل غير لائق، كما أنهم في هذه الحالة يلجئون إلى استخدام بعض الأدوية والأعشاب وغيرها من الأساليب التقليدية التي تخلصهم من كل هذه الترهلات والدهون الموجودة في أجسامهم ومن هذه الأسباب:

  • عدم شرب السوائل والماء بكميات وفيرة، لأن المياه تساهم في ترطيب الجسم بشكل كبير بالإضافة إلى تناول الوجبات الغذائية التي تحتوي على مواد دهنية أو بسبب قلة الحركة وفي هذه الحالة تظهر عليهم الترهلات.
  • كما أنه في حالة إذا فشل المريض في القضاء على ترهلات الجسم، فإنه يلجأ  إلى إجراء عملية شد ترهلات الجسم في الاردن، وعند بالقيام بهذه العملية يجب أن تصل منطقة البطن الي الرخوة أو تكون كبيرة بشكل غير مفضل.

كيف يتم التجهيز لعملية شد الترهلات؟

عند التجهيز لعملية شد الترهلات، فإن المريض في هذه الحالة يجب أن يستعد، ويتخذ بعض الاحتياطات اللازمة التي تساهم في الخروج بنتائج فعالة من أجل القضاء على ترهلات الجسم.

كما يقدم الطبيب بعض التعليمات والنصائح في معظم الوقت والتي يجب على المريض قبل إجراء العملية اتباعها.

كما أنه قبل إجراء العملية للمريض لابد من عمل زيارة إلى الطبيب وإخباره  بكافة أنواع الأدوية التي يتناولها لأي أمراض أخرى.

حيث أن بعض الأدوية يمكن أن تتسبب في حدوث مشاكل صحية  كبيرة خلال العملية، لهذا يعد الطبيب هو المسؤول الوحيد عن اتخاذ القرارات الخاصة بهذه العملية.

الآثار الجانبية من عملية شد الترهلات

تعتبر عملية شد الترهلات في الجسم، من العمليات الجراحية التي حققت نجاح كبير في الفترة السابقة، كما أنها تعد من ضمن قائمة أفضل العمليات الناجحة التي يتم إجراؤها، لأنها تحقق نتائج فعالة و مبهرة جدا.

كما أن الأشخاص الذين يخضعون لهذه العملية يتعرضون للعديد من المخاطر الصحية ولكن بنسبة قليلة منها:

  • الإصابة  بعدم التوازن والاضطرابات.
  • إحساس المريض بألم في موضع عملية شد الترهلات في الجسم بجانب حدوث انتفاخ وتورم.
  • الشعور بتخدير في الجسم بأكمله.
  • التعرض لنزيف.
  • عدم التئام الجروح بشكل طبيعي وسريع  خاصة لدى المرضى المدخنين، أو بعض المصابين بأمراض تتمثل في مرض السكر.

نصائح قبل عملية شد الترهلات

عند إجراء عملية شد ترهلات البطن لابد أولا من القيام باتباع بعض النصائح والإرشادات التي تساعد في نجاح العملية بدرجة كبيرة وفي الغالب يقوم الطبيب بإخبار المريض بها قبل البدء العملية بوقت مناسب ففي حالة كان الشخص المريض يدخن، فإنه لابد من الإبتعاد عن التدخين قبل العملية وبعد الإنتهاء  عملية شد ترهلات في الجسم.

كما أنه يجب أن يتناول المريض  وجبات غذائية صحية بشكل متوازي قبل العملية وعدم اتباع نظام، حيث أن النظام الغذائي الصحي يساهم  في سرعة الشفاء من العملية.

بالإضافة إلى كل هذا إلى أن المريض يجب أن يخبر الطبيب بكافة المكملات الغذائية التي يتناولها والأدوية، حتى يستطيع الطبيب تحديد الأدوية التي يحصل عليها المريض دون أن تسبب له أي مشاكل صحية بعد إجراء العملية وحدوث مضاعفات له.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *